trustcreatives logo
عروض وتخفيضات خاصة بمبادرة المصريين في الخارج .للتفاصيل
احجز سياره احلامك الان - تواصل معنا عبر زر احجز سيارتك.

15 افضل موقع استيراد سيارات من كوريا

15 افضل موقع استيراد سيارات من كوريا

حاذت السيارات الكورية في السنوات الأخيرة على شعبية ضخمة جداً حول العالم لهذا اصبح هناك الكثير من محبي السيارات الكورية يبحثون عن موقع استيراد سيارات من كوريا بالأخص السيارات التي تتميز بالتكنولوجيا العالية والأداء المتميز.

وتمتلك كوريا الجنوبية العديد من الشركات العالمية المصنعة للسيارات مثل مجموعة هيونداي كيا التي تنتج سيارات كيا وهيونداي بجانب سيارات جينيسيس الفاخرة ذائعة الصيت.

في السطور التالية سنعرض لكم أهم وأفضل المواقع التي تتيح إستيراد السيارات الجديدة والمستعملة من كوريا الجنوبية إلى مختلف الدول العربية.

افضل موقع استيراد سيارات من كوريا

نظراً لأهمية شبكة الإنترنت العنكبوتية حول العالم في حياتنا اليومية فأصبح هناك العديد والعديد من المواقع المختلف التي تقدم خدمات مختلفة مثل مواقع استيراد السيارات من كوريا وأهم هذه المواقع هي:

  • موقع Autowini

يتصدر موقع أوتو ويني محركات بحث جوجل ويع هو أشهر موقع استيراد سيارات من كوريا ويتميز الموقع بتوفير الكثير من أصناف السيارات الكورية من علامات تجارية مختلفة سواء كانت سيارات جديدة أو مستعملة؛

بالإضافة إلي أنه يقدم تصنيفات عديدة بجانب العلامة التجارية مثل الشركة المصنعة أو نوع الوقود المناسب وغيرها من التصنيفات التي تجعل عملية البحث عن سيارة عليه أمر سهل.

كل هذه المميزات جعلت منه موقع مشهور وذو شعبية كبيرة بالإضافة إلى استحواذه على الكثير من ترشيحات المستخدمين.

موقع أوتو ويني Autowini موقع استيراد سيارات من كوريا
موقع أوتو ويني Autowini موقع استيراد سيارات من كوريا
  • موقع mobile.de

يتبع موقع mobile.de شركة Adevinta الألمانية كما أنه يوفر العديد من السيارات الكورية بأنواع مختلفة وموديلات عديدة وأهم ما يميزه هو تقديمه لقائمة أسعار تنافسية جعلته في قمة أفضل المواقع التي تتيح استيراد السيارات المختلفة من كوريا الجنوبية.

موقع mobile.de الماني ويعد أميز موقع لبيع السيارات في كوريا وأكثرهم زيارة
موقع mobile.de الماني ويعد أميز موقع لبيع السيارات في كوريا وأكثرهم زيارة

  • موقع Car Direct

يسمح لك موقع car direct الموقع بالإختيار بين مجموعة واسعة من السيارات الكورية الجديدة أو المستعملة؛

كما أنه يتميز بواجهة بسيطة وسهلة تدعك تحدد نوع وموديل السيارة التي تريدها ليعطيك نتائج مطابقة أو مقاربة لإختيارك.

كل هذا جعل شريحة كبيرة من المستخدمين السابقين له ترشحه بصورة قوية للعديد من العملاء الجدد.

موقع Car Direct أشهر موقع استيراد سيارات من كوريا
موقع Car Direct أشهر موقع استيراد سيارات من كوريا
  • موقع europages

موقع europages في عام 1982م بدأ هذا الموقع عمله في استيراد السيارات من كوريا الجنوبية ويتمتع هذا الموقع بالعديد من المميزات أهمها:

يعمل بطريقة الوساطة بين العميل الذي يبحث عن سيارة وبين الموردين والمستوردين للسيارات في مختلف بلاد العالم كي يضمن لك أكبر قدر ممكن من الأمان وعدم القلق من التعرض لعمليات النصب المختلفة؛

كما أن الموقع لا يقتصر على استيراد السيارات الكورية فقط وإنما يوفر لك مختلف أنواع السيارات اليابانية والأمريكية والألمانية وغيرها من أنواع السيارات.

موقع Europages أشهر موقع لبيع السيارات في كوريا
موقع Europages أشهر موقع لبيع السيارات في كوريا

  • موقع Main Road

موقع main road ، يوفر هذا الموقع قسم خاص بالسيارات التي يمكن استيرادها من كوريا الجنوبية فهو في الواقع عبارة عن مجموعة مندمجة من شركات الاستيراد والتصدير التي تقوم بتصدير واستيراد السيارات والشاحنات في العديد من دول العالم وبالطبع من بينهم كوريا الجنوبية.

أهم ما يتميز به هذا الموقع هو أنه يضم عدد ضخم جداً من السيارات التي يمكنك أن تستوردها من كوريا.

موقع Main Road موقع استيراد سيارات من كوريا وأكثرهم زياره
موقع Main Road موقع استيراد سيارات من كوريا وأكثرهم زياره
  • موقع Corea Auto

موقع corea auto منذ أكثر من 20 عام تقريباً بدأت هذه المنصة في العمل في مجال استيراد السيارات المستعملة من كوريا الجنوبية وتتميز بفحصها الدقيق للسيارة قبل عرضها مما يجعلها سيارات مضمونة ذات سلامة وكفاءة جيدة.

موقع Corea Auto
موقع Corea Auto
  • موقع Seo Buk

موقع seobuk ، يوفر هذا الموقع العديد والعديد من السيارات الكورية سواء كانت من السيارات المستعملة أو من السيارات الجديدة وأهم ما يميز هذا الموقع هو:

أنه بجانب توفيره لتشكيلة واسعة من أفضل السيارات الكورية يقوم بتوفير خدمات أخرى مثل خدمة ما بعد البيع وخدمات الشحن السريع والأسعار التنافسية الرائعة.

كل هذه العوامل جعلت منه واحد من أشهر المواقع التي تقوم باستيراد السيارات الجديدة والمستعملة من كوريا ويفضله الكثير من الباحثين عن السيارات وتجار السيارات.

موقع Seo Buk
موقع Seo Buk

  • موقع Auction Wini

موقع auction wini ، يقوم هذا الموقع بتوفير جميع السيارات المتاحة في شكل مزاد مباشر يتم تعديله بصورة دورية لتتم مراجعة السيارات التي بيعت بالفعل والسيارات المتبقية وأهم ما يتميز به هذا الموقع هو:

يقدم لك الموقع وصف توضيحي لجميع تفاصيل السيارة المعروضة ليساعدك على الاختيار بعناية؛

كما أنه يدعم العديد من اللغات مثل اللغة الإنجليزية والأسبانية والعربية مما يسهل على الكثير من المتحدثين بهذه اللغات التعامل والبحث عن السيارة التي يريدونها على هذا الموقع.

موقع Auction Wini إشتهر كأفضل موقع استيراد سيارات من كوريا الجنوبية في 2023
موقع Auction Wini إشتهر كأفضل موقع استيراد سيارات من كوريا الجنوبية في 2023
  • موقع River Car lk

موقع river car lk يقوم هذا الموقع بالحصول على السيارات المستعملة من أصحابها بطرق عديدة مثل المزادات علي السيارات أو بطرق الشراء المباشرة من المستهلكين المحليين والتجار وأهم ما يتميز به الموقع هو:

أنه يقوم بتوفير فريق متخصص للكشف وصيانة السيارات المستعملة حتي يتم التأكد من أنها في أفضل حالاتها والتأكد من سلامتها قبل عرضها على منصة الموقع.

موقع River Car lk
موقع River Car lk

  • موقع Used Car Korea

يتميز موقع used car korea بواجهة استخدام سهلة تضم العديد من الأقسام مما يجعل طريقة البحث عن السيارة التي تريد سهلة للغاية فهو يقسم السيارات حسب أنواعها بالإضافة إلي أنه يحتوي على أقسام للخدمات كخدمات استيراد قطع الغيار.

علي الرغم من أن الموقع لا يدعم اللغة العربية إلا أنه يجد شعبية كبيرة لسهولة استخدامه بالإضافة إلي أنه يدعم اللغة الإنجليزية والفرنسية والأسبانية.

موقع Korean Used Car أشهر موقع لبيع السيارات في كوريا 2024
موقع Korean Used Car أشهر موقع لبيع السيارات في كوريا 2024
  • موقع Car Bay Korea 

أهم ما يميز موقع car bay بجانب أنه يقوم باستيراد السيارات الجديدة والمستعملة في أفضل حالاتها من كوريا وبصورة مضمونة؛

أنه يقدم عروض وخصومات على أسعار السيارات المعروضة بشكل دوري بالأخص في الأعياد والمناسبات والمواسم بالإضافة إلي أنه لا يقتصر على السيارات الكورية فستجد عليه سيارات أخري كالسيارات الألمانية مثل سيارات بي ام دبليو وسيارات فولكس فاجن بجانب توفيره للحافلات والشاحنات وقطع غيار السيارات المختلفة.

موقع Car Bay Korea 
موقع Car Bay Korea
  • موقع Smart direct car

smart direct car عبارة عن متجر إلكتروني يتميز بواجهته البسيطة وتوضيحه لنوع وسنة تصنيع السيارة وإن كانت جديدة أو مستعملة وفي حالة ما كانت مستعملة يقوم بتوضيح كافة تفاصيل الصيانة وعدد الكيلومترات التي قطعتها؛

كما أن الموقع يقوم بحساب رسوم التصدير ويقترح عليك العديد من شركات الشحن والتخليص الجمركي لضمان الراحة للعميل.

لكن بالرغم من كل هذه المميزات إلا أن الموقع لا يدعم سوى اللغة الكورية مما يجعل العميل في حاجة إلى مترجم محترف أو إلي تعلم اللغة الكورية.

موقع Smart direct car
موقع Smart direct car
  • موقع أن كار للسيارات في كوريا encar – أشهر موقع استيراد سيارات من كوريا

يعد موقع أن كار للسيارات في كوريا احد أهم وأفضل مواقع استيراد السيارات الجديدة والمستعملة من كوريا حيث يقوم بعرض أدق تفاصيل السيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة ويضمن لك الكثير من السيارات المختلفة بطريقة أمنه كما أنه قام بإطلاق تطبيق خاص به يدعم اللغة العربية.

كل هذه المميزات جعلته يستقطب الكثير من العملاء سواء كانوا من التجار أو من العملاء المباشرين.

موقع أن كار للسيارات في كوريا encar - أشهر موقع استيراد سيارات من كوريا وأكثرهم إستخدامات في 2023
موقع أن كار للسيارات في كوريا encar – أشهر موقع استيراد سيارات من كوريا وأكثرهم إستخدامات في 2023
  • موقع 9starcars

يعد موقع 9 ستار من أفضل مواقع الشركات التي تقوم باستيراد السيارات من كوريا الجنوبية إلى مصر والسعودية فهو يعرض السيارات المستعملة بمواصفات وأسعار رائعة بعد التأكد من سلامتها وكفائتها وأهم ما يميز هذا الموقع أنه يتمتع بواجهة استخدام بسيطة تسهل عملية البحث عن السيارة التي تريدها؛

كما أنه يدعم اللغة العربية ويحتوي على عدة أقسام تصنف السيارات حسب نوعها وحسب ماركاتها بالإضافة إلي أنه لا يقتصر على السيارات الكورية فقط ستجد عليه سيارات شيفرولية الأمريكية وبيجو الفرنسية.

وإن كنت من أحد العملاء الذين يبحثون عن طريقة استيراد سيارة من كوريا سواء كنت زبون مشتري لاستخدام شخصي أو تاجر فعليك العلم أن الأمر لا يقتصر على المواقع فقط فهناك معارض سيارات في كوريا تقوم بتصدير السيارات الجديدة والمستعملة وفي الفقرة التالية سنعرض لك أهمية هذه المعارض ومميزاتها.

موقع 9starcars اشهر موقع استيراد سيارات من كوريا ويعمل كوسيط لاستيراد السيارات من كوريا الي مصر والي السعودية
موقع 9starcars اشهر موقع استيراد سيارات من كوريا ويعمل كوسيط لاستيراد السيارات من كوريا الي مصر والي السعودية

 



أشهر معارض سيارات في كوريا الجنوبية

تقوم شركات تصنيع السيارات في كوريا الجنوبية بإقامة معارض موسمية لعرض سياراتها الجديدة مثل معارض شركة هيونداي التي تكشف عن سياراتها الجديدة ذات الثقة الكبيرة ومعارض كيا التي تستهوي شريحة كبيرة من محبي السيارات حول العالم ناهيك عن معارض جينيسيس التي تستقدم الطبقة الثرية وأصحاب الرفاهية العالية؛

لكن لا يقتص في كوريا الأمر علي هذا الحد وإنما تقوم معارض وشركات أخري خاصة ببيع السيارات بعرض أنواع عديدة من السيارات الكورية المختلفة مثل سيارات سانج يونج أو دايو.

كما أنه يوجد في كوريا الجنوبية الكثير من معارض السيارات العالمية والتي تعد من أفضل معارض السيارات في العالم ومن هذه المعارض التي تقوم ببيع السيارات الجديدة ومنها من تقوم ببيع السيارات المستعملة وبعض منها يقوم بتأجير السيارات؛

بالإضافة إلي أن هناك معارض تقوم ببيع قطع الغيار الأصلية والجدير بالذكر أن جميع هذه المعارض تمتلك فريق متخصص من خبراء السيارات لتضمن أنها تقدم أفضل خدمة للعملاء منها : 

  • معرض CARPOOL KOREA للسيارات المستعملة – ومقره في 318 Wolha-ro, Tongjin-eup, جيمبو-سي, جيونجي دو, كوريا الجنوبية.
  • معرض السيارات المستعملة كامب همفريز وأوسان AB – ومقره في – 161-42 ANJEONG-RO PAENGSEONG-EUP PYEONGTAEK-SI GYEONGGI-DO KOREA 17975 경기, 161-44 Anjeong-ro, Paengseong-eup, Pyeongtaek-si, Gyeonggi-do, كوريا الجنوبية.
  • معرض ناين ستار لاستيراد السيارات من كوريا الجنوبية – ومقره في [بورسعيد – مدينة نصر – المنيا – كوريا الجنوبية].

مميزات معارض السيارات في  كوريا الجنوبية

تتمتع هذه المعارض بالعديد من المميزات من أهمها:

  • تحتوي علي مجموعات كبيرة من السيارات العالمية بأحدث الموديلات والطرازات.
  • يتم تصنيف السيارات في المعارض في أقسام محددة حسب الموديل والسعر.
  • يقوم المعرض بتوفير قطع الغيار الأصلية بأعلي جودة مشمولة بضمان.
  • تحرص معارض السيارات في كوريا الجنوبية على كسب رضاء العميل وثقته مما يعطيها درجات عالية من المصداقية.

تمتاز معارض السيارات في كوريا بتقديمها أنواع مختلفة من السيارات مثل الرياضية والكلاسيكية والسيارات الفاخرة بجانب السيارات الإقتصادية والعائلية وغيرها من تصنيفات السيارات العديدة.

حرصاً علي حصولك على أعلى استفادة ممكنة من مقالاتنا لن نكتفي عند هذا القدر من سرد المعلومات حول المواقع والمعارض الخاصة بالسيارات في كوريا وإنما سنعرض لك بعض من السيارات المستعمله المعروضة في كوريا من عدة مواقع وشركات تعمل في مجال استيراد السيارات من كوريا من ضمنهم شركة ناين ستار.


أسعار السيارات المستعملة في كوريا الجنوبية لدي موقع ناين ستار

كما ذكرنا فهناك الكثير من معارض السيارات في كوريا تقوم بتقديم سيارات مستعملة بأسعار تنافسية وعلى سبيل المثال لا الحصر السيارات اليكم أسعار السيارات المستعملة في كوريا الجنوبية في أغلب المعارض الأخري :

سيارة مرسيدس بنز C Class 2016

النوع: سيدان.

الفئة:4Gen.

السعة: 2200 سي سي.

الوقود: ديزل.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع ثنائي.

المسافة المقطوعة: 122520 كم.

اللون: أسود.

السعر: 13850 دولار أمريكي.

سيارة شيفرولية the new spark premier 2021

النوع: هاتشباك.

الفئة: GM.

السعة: 1000 سي سي.

الوقود: جازولين.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع ثنائي.

المسافة المقطوعة: 104301 كم.

اللون: رمادي.

السعر: 4650 دولار أمريكي.

سيارة هيونداي أفانتي 2014

النوع: سيدان.

الفئة: MD.

السعة: 1600 سي سي.

الوقود: جازولين.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع ثنائي.

المسافة المقطوعة: 61696 كم.

اللون: رمادي.

السعر: 6380 دولار أمريكي.

سيارة جينيسيس G80 2021

النوع: سيدان.

الفئة: Basic.

السعة: 2500 سي سي.

الوقود: جازولين.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع رباعي.

المسافة المقطوعة: 23920 كم.

اللون: أبيض.

السعر: 38150 دولار أمريكي.

سيارة كيا سبورتاج 2021

النوع: SUV.

الفئة: Prestige.

السعة: 2000 سي سي.

الوقود: ديزل.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع رباعي.

المسافة المقطوعة: 128075 كم.

اللون: أبيض إيفوري.

السعر: 12300 دولار أمريكي.

سيارة هيونداي كونا 2020

النوع: SUV.

الفئة: Modern Choice.

السعة: 1600 سي سي.

الوقود: ديزل.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع ثنائي.

المسافة المقطوعة: 288394 كم.

اللون: رمادي.

السعر: 6700 دولار أمريكي.

سيارة هيونداي النترا 2011 (MD)

النوع: سيدان.

السعة: 1600 سي سي.

الوقود: بنزين.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع ثنائي.

المسافة المقطوعة: 70000 كم.

اللون: فيراني.

السعر: 5550 دولار أمريكي.

سيارة كيا جراند سيراتو 2019 (k3)

النوع: سيدان.

السعة: 1600 سي سي.

الوقود: بنزين.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع ثنائي.

المسافة المقطوعة: 64000 كم.

اللون: فيراني.

السعر: 10000 دولار أمريكي.

سيارة شيفرولية تراكس 2015

النوع: SUV.

السعة: 1400 سي سي.

الوقود: بنزين.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع ثنائي.

المسافة المقطوعة: 182000 كم.

اللون: نبيتي.

السعر: 5200 دولار أمريكي.

سيارة بيجو 207 2011

النوع: هاتشباك.

السعة: 1600 سي سي.

الوقود: بنزين.

الناقل: أوتوماتيك.

طريقة القيادة: دفع ثنائي.

المسافة المقطوعة: 102000 كم.

اللون: أحمر.

السعر: 3200 دولار أمريكي.

ختاماً نكون قد قدمنا لكم أهم وأفضل المواقع التي تقوم باستيراد السيارات من كوريا ومميزات معارض السيارات التي تقام هناك بالإضافة إلى أمثلة على أسعار السيارات الكورية المستعملة من متاجر إلكترونية متعددة تمتاز جميعها أنها ذات ثقة عالية من العملاء.